الثلاثاء: 27 أكتوبر، 2020 - 10 ربيع الأول 1442 - 06:23 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الأربعاء: 10 يناير، 2018
Capture

لا يقدم ريال مدريد مستويات جيدة في هذا الموسم في الليغا إلى جانب إرتكاب زيدان الكثير من الأخطاء التي قد تكلفه مقعده في تدريب الميرينغي وإقتراب كونتي وأليغري من الرحيل عن أنديتهم قد يحفز بيريز للتعاقد مع أحدهم لتدريب الميرينغي.

ابتعد ريال مدريد كثيراً عن المنافسة على لقب الليغا في هذا الموسم بعد تعثره في الكثير من المباريات التي كانت سهلة إلى جانب ضعف أداء الفريق الفني والذي لم يتحسن إلى الآن ونتيجة لكل هذا فقد يكون رحيل زين الدين زيدان عن الإدارة الفنية لريال مدريد يلوح في الأفق وفي هذا القائمة نستعرض أبرز 5 أسماء قد تخلف الفرنسي في تدريب الميرينغي.

أنطونيو كونتي

يبدو وأن رحيل أنطونيو كونتي عن تشيلسي أصبح قريباً في كثرة المشاكل التي واجهها مع إدارة الفريق إلى جانب فشلها في التعاقد مع اللاعبين الذين طلبهم المدير الفني الإيطالي ووجوده متاحاً قد يحفز فلورينتيو بيريز إلى التعاقد معه في حال رحيل زيدان في ظل إمتلاكه خبرة كبيرة أوروبية والتي ستضيف كثيراً إلى ريال مدريد.

لوران بلان

قد يخلف لوران بلان زميله السابق في منتخب فرنسا زيدان في تدريب ريال مدريد فلاعب مانشستر يونايتد السابق يمتلك سجلاً تدريبياً جيداً حيث أنه قاد بوردو للتتويج بلقب الدوري الفرنسي في موسم 2008/2009 كما أنه كان المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان في 3 مواسم إلى جانب قدرته في التعامل مع النجوم الكبار.

روجيريو ميكالي

قد يكون البرازيلي روجيريو ميكالي هو الإسم الأصعب في هذه القائمة في ظل رغبة بيريز الدائمة في التعاقد مع الأسماء الكبيرة واللامعة إلى جانب ضعف سيرته الذاتية مقارنة بكل الأسماء المتواجدة في هذا التقرير فإنجازه الأبرز هو قيادة منتخب البرازيل الأوليمبي للتتويج بذهبية ريو دي جانيرو في عام 2016.

خواكيم لوف

يعتبر إسم خواكيم لوف الأكثر تداولاً حيث ارتبط كثيراً بتدريب ريال مدريد في ظل إمكانياته التدريبية الجيدة التي أظهرها مع المنتخب الألماني حيث أنه يتولي تدريب منتخب المانشافت منذ عام 2006 حيث توج معه ببطولة كأس العالم في عام 2014 إلى جانب تتويجه ببطولة كأس القارات التي أقيمت في العام الماضي.

ماسيميليانو أليغري

لا يعيش أليغري فترة جيدة مع يوفنتوس في الوقت الحالي فالفريق يحتل المركز الثاني في الكالتشيو ويواجه منافسة شديدة على لقب البطولة الإيطالية من نابولي إلى جانب صعوبة موقفه في دوري أبطال أوروبا لذا فرحيل الإيطالي قد يكون محتملاً في الصيف القادم وبكل تأكيد سيكون في قائمة بيريز لتدريب الميرينغي.