الثلاثاء: 24 نوفمبر، 2020 - 08 ربيع الثاني 1442 - 08:29 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الأثنين: 6 نوفمبر، 2017
Capture

حقق تشيلسي الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهم بقمة الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب ‘ستامفورد بريدج’.

والخسارة هي الثانية لمانشستر هذا الموسم وفي اخر ثلاث مباريات في الدوري المحلي بعد سقوطه امام هادرسفيلد صفر-2 قبل اسبوعين.

وعاد الى صفوف الفريق اللندني لاعب وسطه المؤثر الفرنسي نغولو كانتي بعد غياب دام حوالي الشهر بسبب الاصابة ليعيد التوازن الى صفوفه.

وبدأ الفريقان المباراة بايقاع سريع وكان تشلسي الاكثر خطورة املا في تعويض خسارته الثقيلة امام روما الايطالي بثلاثية نظيفة منتصف الاسبوع في دوري الابطال.

وسجل تشلسي هدفا بعد مرور 10 دقائق بواسطة مدافع مانشستر يونايتد فيل جونز خطأ في مرماه لكن الحكم لم يحتسبه لان موراتا دفعه.

وكانت الفرصة الاولى ليونايتد عندما سار الدولي البلجيكي روميلو لوكاكاو بالكرة على مشارف المنطقة واطلقها قوية زاحفة ابعدها مواطنه الحارس تيبوا كورتوا (16).

ورد عليه مواطنه في الفريق المنافس ايدين هازار بتسديدة قوية بيسراه ايضا طار لها دي خيا مبعدا الخطر (18)، ثم تدخل دي خيا لانقاذ مرماه من تسديدة قوية اخرى لهازار (25).

وفي الشوط الثاني ضرب تشلسي ضربته بعد مرور 10 دقائق عندما مرر الاسباني ماركوس الونسو كرة متقنة داخل المنطقة ليتابعها موراتا غير المراقب برأسه رائعة في سقف الشباك.

ودفع مورينيو باوراقه الهجومية المتمثلة بالفرنسي انطوني مارسيال والبلجيكي مروان فلايني وجيسي لينغارد لكن تشلسي نجح في قيادة المباراة الى بر الامان.