الجمعة: 25 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 09:31 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
السبت: 24 يونيو، 2017
3-20

اكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم فالح موسى ان ادارة نادي نفط الوسط استعجلت في اتخاذ قرار الانسحاب من المشاركة في منافسات بطولة الاندية العربية التي من المقرر ان تنطلق في جمهورية مصر العربية خلال النصف الثاني من شهر تموز المقبل.
وقال موسى ” ان ” ادارة نفط الوسط لم تكن موفقة في اتخاذ قرار الانسحاب من منافسات بطولة الاندية العربية بسبب ارتباط خمسة لاعبين من ناديها مع المنتخب الاولمبي العراقي، وكان الاجدر بها ان تتأنى في اتخاذ القرار ومفاتحة اتحاد الكرة بشأن مصير لاعبيها الخمسة مع المنتخب الاولمبي”.
وبين موسى ان ” قضية انسحاب نفط الوسط في طريقها للحل، وذلك بعد ان وجه رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود النائب الثاني للاتحاد علي جبار وعضو ادارة الاتحاد يحيى كريم بعقد اجتماع مساء اليوم السبت في محافظة كربلاء مع عضو ادارة نادي نفط الوسط فراس بحر العلوم ومدرب كرة نادي نفط الوسط هاتف شمران ومدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد من اجل مناقشة كافة الامور الخاصة بالمشكلة والعمل على تذليل جميع العقبات التي تقف في طريق مشاركة النادي النجفي في المنافسات العربية”.
يشار الى ان قرعة البطولة العربية للاندية اوقعت نادي نفط الوسط في مجموعة تضم اندية الهلال السعودي والترجي التونسي والمريخ السوداني والتي ستنطلق في الحادي والعشرين من الشهر المقبل وتستمر حتى الخامس من اب المقبل .