الخميس: 24 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 03:24 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الخميس: 22 يونيو، 2017
a081a26a89052f2d9cadf84ce1083bfd

كشفت تقارير صحفية أنّ الأرجنتيني ليونيل ميسي طالب إدارة النادي الكتالوني مفادرة ملعب ‘كامب نو’ خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية من أجل الإنضمام إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي والإلتحاق بمدرّبه السابق بيب غوارديولا.

وعادت الإشاعات التي تشير إلى رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل عن ناديه الحالي برشلونة إلى الواجهة مرة أخرى بعد تقرير نشرته صحيفة (موندو ديبورتيفو) المقربة من النادي الكتالوني.

وقالت (موندو ديبورتيفو) إن ميسي أخبر المسؤولين في إدارة النادي برغبته الرحيل خصوصاً بعد الغيمة السوداء التي عاشها مع المنتخب الأرجنتيني وتهمة التهرّب الضريبي التي تُلاحقه.

لكن وبحسب نفس التقرير فإن إدارة البرشا ترفض بشكل قاطع النظر في فكرة التخلي عنه وتطالب من يرغب في ضمه بـ219 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

تجدر الإشارة إلى أنّ عقد اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ينتهي صيف 2018، وهو في مفاوضات من أجل التجديد.

وقد لعب لويس سواريز دوراً هاماً في إقناع البرغوث الأرجنتيني بالبقاء الصيف الفائت، حيث أبدى ثقته في بقاء زميله، حين أجاب على سؤال حول هذا الأمر: ‘سيبقى، على الأقل الموسم المقبل، بعدها يمكن أن ينتقل إلى الصين أو الولايات المتحدة الأمريكية، لكني الآن أعتقد أنه سوف يبقى’.

حتى هذه اللحظة لا تزال المفاوضات جارية بين إدارة برشلونة وميسي من أجل تمديد التعاقد، وإلا فإنه سيكون بإمكان اللاعب الرحيل مجانا بعد انتهاء عقده .