الجمعة: 25 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 09:29 مساءً
اخر الاخبار
منوعات
الخميس: 1 يونيو، 2017
20170601_104238-984

تطل الفنانة اللبنانية نادين نجيم بطلة مسلسل “الهيبة” لرمضان 2017 على جمهورها برفقة الفنان السوري تيم حسن إذ اعتدنا على رؤيتهما معاً في كل موسم رمضاني.

من خلال حوار صحفي مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم كشفت هي لجمهورها أن نهاية مسلسل الهيبة هذا العام ستكون مختلفة إذ سؤلت عن نهايته كون أن نهايات المسلسلات السابقة كانت حزينة نوعاً ما.

الفنانة نادين نجيم كشفت أن نهاية المسلسل ستكون مختلفة مليئة بالتفاؤل والفرح كأن يتزوج عليا وجبل في المسلسل بعد سلسلة طويلة من المشاكل بينهما خلال حلقات المسلسل كاملة إلا أنها لم تؤكد ذلك بشكل رسمي تاركة النهاية لمتابعي المسلسل.

إجابة الفنانة نادين نجيم زادت من تشويق متابعي المسلسل لمعرفة النهاية إذ تصدر المسلسل نسبة مشاهدة عالية لمتابعته منذ بث حلقاته الأولى فكثرت الأسئلة من قبل جمهورها هل ستتمكن عليا من مساعدة جبل من الدولة التي تلاحقه في كل مكان خاصةً وأن المسلسل سيكشف شخصية جبل التي جسدها الفنان تيم حسن ذلك الرجل النبيل والمحترم والقوي.

نادين نجيم ذكرت خلال حوارها أن الأجر الذي تقاضته لدورها في المسلسل هو أعلى أجر من أجورها في الأعمال السابقة وأن أجورها في المستبقل ستكون الأعلى وذلك ما يؤكد على أعمال فنية ضخمة.

على الصعيد الآخر ظهرت الإعلامية السعودية لجين عمران على جمهورها وساهمت بطريقتها الخاصة بالترويج لمسلسل “الهيبة” إذ وجهت لهم سؤالاً عن رأيهم في زواج عليا وجبل وإن سيتم ها الموضوع فعلاً أم لا داعية كل متابعيها بمشاهدة المسلسل بكامل حلقاته الشيقة.