الأثنين: 8 مارس، 2021 - 23 رجب 1442 - 09:12 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الخميس: 21 ديسمبر، 2017
NB-224766-636494398284279484

أكد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، أن لاعب ليفربول الإنجليزي، المهاجم المصري محمد صلاح، سيكون أبرز مفاجآت كأس العالم 2018 ب‍روسيا، بينما من الممكن أن تكون بلجيكا هي مفاجأة المنتخبات.

وقال النجم البرازيلي في حوار مع شركة “ريد بول” لمشروبات الطاقة، أحد رعاته، “أعتقد أن بلجيكا لديها فريق ممتاز بإمكانه تحقيق المفاجأة، محمد صلاح أيضاً يقدم مستويات جيدة للغاية، وهو لاعب عظيم وأعتقد أن بإمكانه صناعة الفارق في المونديال”.

 كما راهن لاعب الـ”بي إس جي” على القوى التقليدية العالمية في المنافسة على اللقب مثلالبرازيل وألمانيا وفرنسا وإسبانيا والأرجنتين، وقال، “هذه المنتخبات تعتبر الأبرز في أي بطولة تشارك فيها”.

وأضاف نجم برشلونة الإسباني سابقاً، أنه “لا يوجد منتخب سهل، لأن أفضل منتخبات العالم تشارك في روسيا، ومن هنا كل مباراة لها أهميتها الكبيرة”.

وأكد الحائز على الميدالية الذهبية مع “السيليساو” في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، أنه “بات يمتلك خبرة أكبر مقارنة بمونديال 2014 بالبرازيل، الذي أصيب خلاله في ربع النهائي أمام كولومبيا، وشاهد سقوط منتخب بلاده بسباعية مهينة في نصف النهائي على يد ألمانيا، البطلة”.

وقال في هذا الصدد، “أعتقد أنني جاهز بشكل أكبر وأدركت بشكل أكبر ماذا يعني كاس العالم وكيفية الاستعداد له، وأعتقد أن النسخة المقبلة ستكون أفضل من الماضية”.

وحول انتقاله للفريق الباريسي، أوضح أنه “تأقلم على الأجواء سريعاً في فرنسا، لأن طريقة اللعب لا تختلف عن باقي الدوريات في ‘القارة العجوز’، مؤكداً أن اللاعبين البرازيليين في الفريق، مثل داني ألفيس وتياغو سيلفا وماركينيوس، ساعدوه كثيراً في هذا الجانب”.