الجمعة: 25 يونيو، 2021 - 14 ذو القعدة 1442 - 10:11 مساءً
اخر الاخبار
منوعات
السبت: 10 يونيو، 2017
20170610_092631-335

أطلق مؤخراً هاتف نوكيا الأسطوري الأكثر شعبية 3310 في العراق سابقاً، عبر سلسلة من متاجر التجزئة، والذي يعرف جيله القديم محليا لدى أغلب العراقيين بتسمية “الطابوكة” نظرا لصلابته.

وقال باتريك حرب، مدير شركة HMD Global في الشرق المتوسط وإيران، إن “هاتف نوكيا 3310 أحد هواتف نوكيا الأكثر شهرة على مرً الأوقات، ومن خلال إعادة إحيائه أرادت الشركة دمج إرث هواتف نوكيا مع تصاميم عصرية ومبتكرة”.

وأضاف، “نحن لا نقدم فقط تصميما استثنائيا ولكن مع هذا الإطلاق، نمنح زبائننا الموثوقية والمتانة والسلاسة وتجربة خالية من المتاعب”.

ويجمع الهاتف، بحسب مختصين، بين البراعة الفائقة والتصميم المميز وميزات الترفيه الاستثنائية، بما يمكن المستخدم من استخدام الهاتف بطريقته الخاصة كما أنه يوفّر تجارب فريدة من نوعها تثري حياة المشترك.

كما يتميز الهاتف بنحافته وخفة وزنه ومتانته التي لا مثيل لها، ومن خلال الميزات التقنية المتوفرة فيه، فإن الهاتف، الذي يعتبر الأكثر مبيعاً في معظم الأوقات، يعكس التطور العصري والميزات التكنولوجية المتطورة.

ويشتمل الهاتف على خصائص فريدة متنوعة أبرزها وقت محادثة يمتد لمدة 22 ساعة وفترة استعداد لمدة شهر، وفوق كل ذلك، يتسم الهاتف بتصميم حديث يحتوي على أحدث التقنيات المواكبة للعصر.

ويوفر الهاتف للمستخدم، إمكانية الحديث طيلة اليوم والتقاط الصور والاستماع إلى الموسيقى، فضلا عن الاستماع بلعبة “الثعبان” الأكثر شعبية، بدون أن يتوقف الهاتف عن الشحن.

ويعد الهاتف أكثر حيوية من السابق، ويتم طرحه بأربعة ألوان، هي الأحمر والأصفر اللامعين، فضلا عن الأزرق الداكن والرمادي غير اللامع.

ومن أبرز مواصفاته التقنية، متوفر مع شريحة واحدة وأيضاً مع شريحة مزدوجة بأشكال مختلفة (شريحة المايكرو)، مع سلسلة برامجيات نوكيا 30+، فضلا عن إمكانية.

الاتصال  بمايكرو USB، ورابط  AV، وبلوتوث، أما الكاميرا فهي بقدية 2 ميغابيكسل مع فلاش ليد وإمكانية تشغيل MP3 لغاية 51 ساعة، وتشغيل راديو أف أم لغاية 39 ساعة.