السبت: 28 نوفمبر، 2020 - 12 ربيع الثاني 1442 - 02:46 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
السبت: 19 أغسطس، 2017
11-10

اكد مدرب فريق نادي نفط الوسط بكرة القدم علي هاشم ان فريقه في اتم الجاهزية لخوض لقاء الغد امام الميناء، خاصة ونحن لم نلعب المباراة السابقة في دور الثمانية نتيجة انسحاب فريق الطلبة لأسباب خاصة به وبالتالي لا توجد لدينا اية مشكلة فيما يخص التحضير للمباراة المهمة والمفصلية لفريقنا وايضا المنافس الميناء.
وقال هاشم : ان “الفريق يعاني من عدة غيابات مهمة وجلهم يعدون من الاعمدة الاساسية لنفط الوسط ومنهم السوريين علاء الشبلي ومؤيد العجان اللذين قررا عدم تجديد عقديهما مع ادارة النادي فضلا عن غياب الحارس جلال حسن واللاعبين خلدون ابراهيم وسلطان جاسم وامير صباح وسعد عطية”.
وذكر انه “وبرغم الغيابات المؤثرة على الفريق الا اننا وضعنا ثقتنا الكبيرة باللاعبين البدلاء الذين يمكن لهم ان يسدون الفراغات التي ستحصل في هذا المركز او ذاك نتيجة الاصابات بغية تقديم مباراة كبيرة امام الميناء وتجاوزه والوصول الى المباراة النهائية لبطولة الكأس التي سنسعى بقوة للفوز بها من اجل تعويض موسمنا الكروي الذي لم يحقق طموحاتنا حتى الان”.
وبين ان “الجهاز الفني وضع الخطة المناسبة لمواجهة عناصر فريق الميناء الذي يتميز باسلوب لعبه الجماعي وقوة منطقتي الوسط والهجوم، كونه يضم نخبة من ابرز لاعبي المنتخبات الوطنية”.
يشار الى ان فريق نفط الوسط كان قد تأهل الى منافسات دور نصف النهائي لبطولة الكأس عقب تغلبه على فريق الطلبة بنتيجة 3-0 نتيجة انسحاب الاخير من المباراة ، كما هو الحال لفريق الميناء الذي تاهل نتيجة انسحاب فريق الحدود .