الأربعاء: 21 أغسطس، 2019 - 19 ذو الحجة 1440 - 09:14 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الأربعاء: 21 فبراير، 2018
92122018_thierry_henry

أثار نيمار دا سيلفا الكثير من الجدل في الصيف الماضي بقصة انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بذريعة الهروب من ظل ليونيل ميسي ، الذي يعتبر الرجل الأول في صفوف البلاوجرانا .

وعقب انتهاء مواجهة برشلونة وتشيلسي ، مساء أمس الثلاثاء ، علق الفرنسي تيري هنري على على الشائعات التي تؤكد أن نيمار دا سيلفا رحل عن الفريق الكتالوني بسبب رغبته في الخروج من عباءة الأرجنتيني ليونيل ميسي ، زميله السابق ببرشلونة ، قبل انتقال المهاجم البرازيلي للنادي الفرنسي في صفقة مدوية الصيف الماضي بلغت 222 مليون يورو .

وقال هنري في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة آس الإسبانية ” نيمار مخطئ إذا كان يعتقد أنه سيخرج من ظل ميسي بانتقاله إلى باريس سان جيرمان ، لأن كل اللاعبين يعيشون تحت ظل ميسي ، إذا كان يريد الهروب من ظل ميسي فليجرب رياضة أخرى غير كرة القدم ” .

وتألق ليونيل ميسي أمام تشيلسي ، حيث سجل هدف التعادل لفريقه ، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ، في إطار منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وفشل نيمار دا سيلفا في حمل لواء فريقه الباريسي أمام ريال مدريد ، حين خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، مساء يوم الأربعاء الماضي ، ليكون قريباً من خسارة أحد صراعات الكرة الذهبية .