الثلاثاء: 24 نوفمبر، 2020 - 08 ربيع الثاني 1442 - 05:56 صباحاً
اخر الاخبار
رياضة
الأحد: 18 ديسمبر، 2016
BRUGGE, BELGIUM - AUGUST 26: Ander Herrera of Manchester United celebrates scoring his team's fourth goal during the UEFA Champions League qualifying round play off 2nd leg match between Club Brugge and Manchester United held at Jan Breydel Stadium on August 26, 2015 in Brugge, Belgium.  (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)

أثنى لاعب الوسط أندير هيريرا، على فريقه مانشستر يونايتد، قائلا إنه أثبت قدرته على تحقيق نتائج جيدة من خلال صموده وفوزه الصعب 2-1 على كريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء الماضي.
وحافظ يونايتد، صاحب المركز السادس على فرصته في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في نهاية الموسم، بعد أن حقق فريق المدرب جوزيه مورينيو الفوز الثاني على التوالي لأول مرة منذ أغسطس.

وحقق فريق “الشياطين الحمر” الفوز بفضل هدف لاعبه السويدي المخضرم زلاتان إبرهيموفيتش في الدقيقة 88، وفق ما نقلت رويترز.

وذكر هيريرا في تصريحات صحفية، أنه كان بوسع فريقه أن يحسم النتيجة مبكرا “نحن في غاية السعادة لأننا أظهرنا روحنا.. لم تكن هذه أفضل مباراة لنا.. ورغم ذلك خلقنا ست أو سبع فرص.”

وأورد اللاعب الإسباني “سيطرنا على المباراة رغم أننا لم نكن في أفضل أحوالنا وهذا أمر في غاية الأهمية..هذه مباراة تاريخية بالنسبة للنادي.”