الثلاثاء: 22 يونيو، 2021 - 12 ذو القعدة 1442 - 05:18 مساءً
اخر الاخبار
رياضة
الجمعة: 2 يونيو، 2017
NB-205792-636320058367625936

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، الجمعة، أن نجاح العراق في اختبار رفع الحظر جاء بجهود وتظافر الجميع، مثنيا على موقف رئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن ابراهيم ازاء العراق، معربا عن أمله بحضور بن ابراهيم لملعب كربلاء الدولي.

وقال عبد الحسين عبطان إن “نجاح العراق في أول اختبار رسمي دولي لرفع الحظر عن الملاعب الرياضية جاء بجهود وتظافر الجميع ولاسيما بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برفع الحظر الجزئي عن ملاعب البصرة وكربلاء واربيل”.

 وأثنى عبطان على “مواقف رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم سلمان بن ابراهيم تجاه العراق وشعبه ورياضيه ودعمه الكبير لملف رفع الحظر”، معربا عن “أمله بزيارة بن ابراهيم للعراق وحضور المباراة المقبلة في ملعب كربلاء الدولي في إطار مساعي العراق لرفع الحظر الكلي عن الملاعب الرياضية”.
وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه “كان واثقا من قدرة العراق على اجتياز الاختبار الأول في ملعب البصرة”، معتبرا أن “هذا النجاح سيزيد من الهمة والطموح للمضي قدما في اقامة المباراة المقبلة على ملعب كربلاء الدولي ومن ثم المطالبة برفع الحظر الكلي وتضييف البطولات والمباريات الدولية في العراق”.